كلمة ترحيبية
   يسرني باسمي الخاص و باسم كل موظفي الولاية، أن نستقبلكم على موقعنا الرسمي بحلته الجديدة و محتواه المتنوع لغرض التواصل معكم و تحقيق تطلعاتكم، و لم يأتي تصميم الموقع الرسمي لولاية تندوف خبط عشواء، بل بسبب إيماننا الراسخ بأن هذه الوسيلة ستكون واجهة ضرورية للتعريف بالولاية و إبراز الدور الهام الذي تلعبه السلطات العمومية لفائدة مواطنيها لتحقيق التنمية المنشودة،       إلا أن هذه المجهودات تبقى مجهولة من طرف السواد الأعظم من المواطنين إذا لم تجد وسيلة إعلامية جادة تنفض عنها الغبار و تضعها أمام الرأي العام المحلي تكريساً لمبدأ حق المواطن في المعلومة، و أمام كل هذه المعطيات يأتي الموقع الرسمي لولاية تندوف كوسيلة إعلامية رسمية و همزة وصل بين السلطات المحلية و المواطن، و هي خطوة تفرضها المتغيرات التي تشهدها بلادنا سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الأمنية و التي تستلزم منا تثمين ما تم إنجازه و تدارك النقائص.       "مخبي محمد " والي تندوف   

اخر الاحداث :

تنصيب مديرة البرمجة ومتابعة الميزانية الجديدة لولاية تندوف

قام السيد والي الولاية مساء يوم الخميس 14 مارس 2019 بمقر الولاية بتنصيب السيدة " زقاو وهيبة" مديرة البرمجة ومتابعة الميزانية لولاية تندوف بالنيابة خلفا للسيد " كبير عبد الكريم" الذي حول لشغل نفس المنصب بولاية معسكر. ... قراءة المزيد »

تنصيب محافظ الغابات الجديد السيد " طيب عماري "

قام السيد والي الولاية مساء يوم الأربعاء 13 مارس 2019 بتنصيب السيد " طيب عماري" محافظ الغابات الجديد بولاية تندوف خلفا للسيد " براهيم يونسي" الذي أحيل على التقاعد. ... قراءة المزيد »

معالي وزير الشباب والرياضة *محمد حطاب* يشرف على تدشين مجموعة من الهياكل الرياضية و الشبانية بولاية تندوف

خلال زيارة معالي وزير الشباب والرياضة السيد "محمد حطاب " لقطاعه بولاية تندوف ، أشرف السيد الوزير صباح يوم الثلاثاء 05 مارس 2019 على تدشين ووضع في الخدمة لجملة من المنشآت الرياضية والشبانية رفقة السيد والي الولاية و بحضورالسلطات المحلية ... قراءة المزيد »

لاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية ** 01 مارس 2019 **

بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية المصادف لـ 01 مارس من كل عام، أقيمت صباح يوم الخميس 28 فيفري 2019 احتفالية بالمكتبة الرئيسية للمطالعة بتندوف لطفي، حضرها السيد والي الولاية والسلطات المحلية مدنية وأمنية، عناصر الحماية المدنية بمختلف الرتب. واستهلت الاحتفالية ... قراءة المزيد »

معالي وزير السكن والعمران والمدينة السيد "عبد الوحيد طمار" في زيارة عمل وتفقد لقطاعه بولاية تندوف

خلال الزيارة التي تقود معالي وزير السكن والعمران والمدينة إلى ولاية تندوف، أشرف السيد الوزير صباح اليوم الأحد 17 فيفري 2019 على إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بمخطط شغل الأراضي بحي الوفاق والوئام، وكذا وضع حجر الأساس لانطلاق أشغال 500 ... قراءة المزيد »

مراسيم توديع السيد " بوجردة العربي" مدير البناء والتعمير بولاية تندوف سابقا لإحالته على التقاعد

أشرف السيد والي ولاية تندوف مساء يوم الثلاثاء 12 فيفري 2019 على إقامة حفل تكريمي على شرف توديع السيد "بوجردة العربي " مدير البناء والتعمير بولاية تندوف سابقا الذي أحيل على التقاعد، ليتم تعيين السيد " بوشربة عبد القادر" خلفا ... قراءة المزيد »

انطلاق القافلة الثالثة للمنتوجات الوطنية نحو نواقشوط

أشرف صباح يوم الأحد 27 جانفي 2019 والي ولاية تندوف على إعطاء إشارة انطلاق القافلة الثالثة للمنتوجات الوطنية نحو نواقشوط عاصمة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وهذا بحضور لكل من السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، السيد المدير الجهوي للتجارة ببشار، مدير التجارة ... قراءة المزيد »

حياء اليوم الوطني للبلدية من خلال يوم دراسي وطني عبر تقنية التحاضر عن بعد

إحياء اليوم الوطني للبلدية من خلال يوم دراسي وطني عبر تقنية التحاضر عن بعد احتضنته قاعة المحاضرات على مستوى ولاية الجزائر العاصمة صباح يوم الخميس 17 جانفي 2019. هذا اليوم الدراسي تمت متابعته عبر تقنية التحاضر عن بعد "visioconférence"من قاعة الاجتماعات ... قراءة المزيد »

تشييع جنازة شهيد الواجب الوطني رقيب الحماية المدنية : كرغلي بوشعيب

في هذا اليوم 16 جانفي 2019 على الساعة 14 سا 30 دقيقة تم تشييع جنازة شهيد الواجب الوطني الرقيب " كرغلي بوشعيب " ، وهذا بحضور السيد اللواء قائد القطاع العملياتي الجنوبي تندوف و والي الولاية ، النائب العام لذى ... قراءة المزيد »

زيـــــارة ميــــدانية للسيــــد والــــي ولايـــة تنــــدوف لمشـــــاريع انجاز مدارس بالـــولاية

زيـــــارة ميــــدانية للسيــــد والــــي ولايـــة تنــــدوف لمشـــــاريع انجاز مدارس بالـــولاية --------------------------------------------------------------------------------------- في إطار الزيارات الميدانية لمشاريع الولاية، قام السيد " أمومن مرموري" والي ولاية تندوف صبيحة يوم الخميس 03 جانفي 2019 بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي، مدراء القطاعات المعنية ومقاولات الانجاز ... قراءة المزيد »


<<  2 - 3 - 4 - 5 - 6  >>

خريطة الولاية

ولاية تندوف