كلمة ترحيبية
   يسرني باسمي الخاص و باسم كل موظفي الولاية، أن نستقبلكم على موقعنا الرسمي بحلته الجديدة و محتواه المتنوع لغرض التواصل معكم و تحقيق تطلعاتكم، و لم يأتي تصميم الموقع الرسمي لولاية تندوف خبط عشواء، بل بسبب إيماننا الراسخ بأن هذه الوسيلة ستكون واجهة ضرورية للتعريف بالولاية و إبراز الدور الهام الذي تلعبه السلطات العمومية لفائدة مواطنيها لتحقيق التنمية المنشودة،       إلا أن هذه المجهودات تبقى مجهولة من طرف السواد الأعظم من المواطنين إذا لم تجد وسيلة إعلامية جادة تنفض عنها الغبار و تضعها أمام الرأي العام المحلي تكريساً لمبدأ حق المواطن في المعلومة، و أمام كل هذه المعطيات يأتي الموقع الرسمي لولاية تندوف كوسيلة إعلامية رسمية و همزة وصل بين السلطات المحلية و المواطن، و هي خطوة تفرضها المتغيرات التي تشهدها بلادنا سواء الاقتصادية منها أو الاجتماعية أو الأمنية و التي تستلزم منا تثمين ما تم إنجازه و تدارك النقائص.       "مخبي محمد " والي تندوف   

اخر الاحداث :

عملية التسجيل الخاصة بالوثائق البيومترية على الموقع الالكتروني تتم بصفة عادية

علم وزارة الداخلية والجماعات المحلية جميع المواطنين، (الأحد 25-12-2016) أن التسجيل في الصفحة المتعلقة بالطلبات الخاصة بجوزات السفر البيومترية وبطاقة التعريف الوطنية الالكترونية بالموقع الالكتروني للوزارة، تتم "بطريقة جيدة"، وأن عملية استقبال و التكفل بالطلبات الإلكترونية تتم "بصورة عادية"، و ... قراءة المزيد »

ترقية الاستثمار و عصرنة المرفق العمومي

ترقية الاستثمار و عصرنة المرفق العمومي محور لقاء الحكومة و الولاة  09/11/2016    سيتمحور اللقاء الحكومة و الولاة المرتقب يومي السبت و الأحد القادمين بقصر الأمم (الجزائر العاصمة) حول دور الجماعات المحلية في ترقية الاستثمار و عصرنة المرفق العمومي     سيلقي الوزير الأول عبد المالك سلال ... قراءة المزيد »

الناشرون الجزائريون يؤكدون قي الصالون الدولي للكتاب

الناشرون الجزائريون يؤكدون قي الصالون الدولي للكتاب  القصة القصيرة تتطلع للعودة في سيلا 2016 المصدر: يومية الجمهورية يقدم الناشرون الجزائريون عددا معتبرا من المجاميع القصصية للطبعة الحالية للصالون الدولي للكتاب, وهي حالة تفسرها العناوين التي  صدرت للمناسبة ما يمثل استفاقة لكتاب القصة والناشرين ... قراءة المزيد »

أكثر من مليون بطاقة تعريف وزعت في ظرف قياسي

أكثر من مليون بطاقة تعريف وزعت في ظرف قياسي  السجل الوطني للحالة المدنية يحرر المواطن من كابوس البيروقراطية الشعب المصدر: يومية   ارتياح المواطنين لتسهيل استخراج الوثائق تنقله «الشعب» في شهادات أضحت عملية عصرنة الإدارة العمومية حتمية لا مفر منها، للقضاء على الطوابير وتجنّب المواطن ... قراءة المزيد »

صعوبات اعترضت المتسابقين في اليوم الثاني بحاسي مسعود

صعوبات اعترضت المتسابقين في اليوم الثاني بحاسي مسعود  الإيطاليـــون يستحوذون على المراكـز 3 الأولى في رالي صحاري الجزائر الـدولي المصدر: يومية الشعب منــــــاظر ساحـــــــرة تمتــــــــع المتنــــــــــافسين على مسافة 245 كلم وفي سباق مغلق بمدينة حاسي مسعود وعبر مسالك رملية صعبة للغاية، استمتع المتسابقون 61 ... قراءة المزيد »

الرئيس بوتفليقة يؤكد في تصريح لمجلة "‬أفريك.آزي"‬

الرئيس بوتفليقة يؤكد في تصريح لمجلة "أفريك.آزي" أن ثورة نوفمبر أعادت للدولة الجزائرية سيادتها  الجزائر تمكنت من تجاوز المأساة الوطنية بفضل تلاحم أبنائها حول المصالحة الوطنية  * ثبات في التضامن مع الشعبين الفلسطيتي والصحراوي * سعي «بحزم» على تنفيذ اتفاق السلم بمالي ومسار ... قراءة المزيد »

المرجعية الدينية تعزّز الولاء للوطن

باحثون يؤكدون دور الكتاب الديني في ترسيخ الهوية الوطنيةالمرجعية الدينية تعزّز الولاء للوطنقال باحثون ومختصون إن الكتاب الديني في الجزائر يشكل مرجعا هاما لترسيخ الهوية الوطنية في أذهان القراء، من خلال تبني خطاب يحافظ على المرجعية التي تعتمد على الوسطية ... قراءة المزيد »

كلمة السيد الوالياستقرار النفقات العمومية في غضون السنوات الثلاث المقبلة

استقرار النفقات العمومية في غضون السنوات الثلاث المقبلة بابا عمي:   عزوف الحكومة عن إطلاق مشاريع جديدة ليس نابعا من سياسة التقشفأكد وزير المالية حاجي بابا عمي، أن الحكومة تعتزم تحقيق استقرار النفقات العمومية في غضون الثلاث سنوات المقبلة، دون اللجوء إلى اقتطاعات ... قراءة المزيد »

رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة

مهنئا الرئيس أردوغان بالعيد الوطني لبلاده رئيس الجمهورية يجدد حرصه على توثيق أواصر الصداقة بين الجزائر وتركيا   رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني، أكد له فيها حرصه على توثيق أواصر الصداقة ... قراءة المزيد »

حجار عقب لقائه ممثلي التنظيمات الطلابية

حجار عقب لقائه ممثلي التنظيمات الطلابية:   لا «توجد نية» لخوصصة قطاع الخدمات الجامعيةجدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار، أمس، تأكيده بـ «عدم وجود نية» لدى قطاعه لخوصصة قطاع الخدمات الجامعية، مشيرا إلى أن الندوة الوطنية المزمع عقدها نهاية 2017، ... قراءة المزيد »


<<  16 - 17 - 18 - 19 - 20

خريطة الولاية

ولاية تندوف